أخر الاخبار

تطبيق كشف الاشباح في المنزل

 تطبيق كشف الاشباح في المنزل

محبين الاثارة والغموض لم تنساكم التقنية والتحديث المتطور في عالم التكنولجيا من تطوير تطبيقات تلبي رغباتكم، ومن بين هذه التطبيقات تطبيق كشف الاشباح داخل المنزل، قمنا باختيار تطبيق كاشف الاشباح داخل المنزل ليلبي رغباتكم واحتياجاتكم، تابع معنا شرح التطبيق من هذه المقالة.

تطبيق كشف الاشباح في المنزل


شرح تطبيق كاشف الاشباح:

يعتبر تطبيق كاشف الاشباح داخل المنزل من اكثر التطبيقات التي لاقت رواج بين مستخدمين الهواتف المحمولة محبين الاثارة والغموض، التطبيق يقوم بخدعة المستخدم الذي يحب افلام الاكشن وزيادة المتعة من خلال تصوير ان كان هناك اشباح داخل المنزل.

التطبيق بسيط وسهل الاستخدام وهو مجاني بشكل كامل ويمكن لجميع المستخدمين العمل عليه، ليس عليك الا الدخول الى الرابط في الاسفل، بعد الدخول الى الرابط وتحميل التطبيق، قم بتثبيت التطبيق على هاتفك.

لا تقلق لن يتطلب مساحة تخزين كبيرة فحجم التطبيق بسيط، اطفئ الانوار داخل المنزل، وقم بتشغي التطبيق ليعمل عن طريق الكاميرا والرادار ليقوم بكشف ان كان هناك اشباح داخل المنزلك، سيقوم التطبيق بتنبيهك في حال كان هناك اشباح عن طريق اصدار اصوات لتعيش اجواء الاثارة والرعب.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق كاشف الاشباح:

  1. التطبيق مثير.
  2. التطبيق مجاني.
  3. لا يحتاج لذاكرة تخزين كبيرة.
  4. التطبيق مليئ بالثارة والاكشن.

في النهاية قدمنا لكم افضل تطبيق للكشف عن الاشباح داخل المنزل، ان كنت من محبين الاثارة والاكشن حمل التطبيق وقم بالبحث عن الاشباح داخل منزلك، لاتنسى مشاركة التطبيق بين اقاربك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-