أخر الاخبار

تحكم بالتلفاز والمكيف من هاتفك الايفون

 تحكم بالتلفاز والمكيف من هاتفك الايفون

من منا لا يمتلك تلفاز ومكيف واجهزة كهربائية تعمل بالاشعة في منزله، والاكيد ان لكل غرض من هذه الاغراض جهاز للتحكم به عن بعد، ومع تطور التقنية والتكنولجيا اصبح امر التحكم بالاغراض الكهربائية عن بعد اسهل واسرع، ولذلك سنتكلم اليوم عن تطبيق للتحكم بكامل اجهزتك الكهربائية، تابع معنا الشرح من المقال التالي.

شرح تطبيق التحكم ب الاجهزة الكهربائية:

يعد تطبيق Unt TV من اكثر التطبيقات استخدام وانتشار بين مستخدمين هواتف ايفون، التطبيق حاصل على اربع نجوم ونصف تقييمات من المستخدمين على المتجر، التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويمكن لجميع المستخدمين العمل عليه، وهو متوافق مع هواتف ايفون ومجاني لجميع المستخدمين، ليس عليك الا الذهاب الى الرابط في الاسفل وتحميل التطبيق.

بعد تحميل التطبيق وتثبيته قم بالخول الى التطبيق وامنحه جميع الصلاحيات التي يطلبها، التطبيق يتةافق مع اجهزة التلفاز والمكيفات وجميع الاجهزة التي تتحكم بها عن طريق الاشعة التحت الحمراء، هذا التطبيق يوفر عليك عناء النتحكم بكل جهاز تحكم لكل غرض من اغراض المنزل.

الان يمكنك استخدام هاتفك المحمول كجهاز تحكم لجميع اجهزتك الكهربائية في المنزل، لا تقلق عليك فقط تسجيل حسابك على التطبيق، وبمجرد توجيه الهاتف المحمول الى الغرض الكهربائي سيتعرف عليه تلقائيا ويتم التحكم به من الهاتف.

تحكم بالتلفاز والمكيف من هاتفك الايفون


حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق Unt TV للتحكم بالتلفاز والمكيف:

  1. التطبيق مجاني بالكامل.
  2. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام.
  3. يعمل على جميع الاجهزة بالمنزل.يمكنك الان التحكم بجميع اجهزة المنزل من هاتفك.

في النهاية قدمنا لكم افضل تطبيق للتحكم باجهزة المنزل من الهاتف المحمول، حمل التطبيق وتحكم بجميع اجهزتك الكهربائة من هاتفك المحمول، لا تنسى مشاركة التطبيق مع اقاربك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-