أخر الاخبار

افضل تطبيق للتحذير من الزلازل

 افضل تطبيق للتحذير من الزلازل

بعد الزلازل والكوارث الطبيعية التي ضربت الوطن العربي من تركيا الى سوريا الى المغرب وليبيا، اصبح الجميع يخشى من هذه الكوارث الطبيعية ويريد شيئ للتنبئ او لمعرفة اخبار ومكان تلك الكوارث والزلازل، لذلك سنتكلم اليوم عن تطبيق عالمي معتمد من قبل المنظمة العالمية للكوارث والزلازل حول العالم، تابع معنا شرح التطبيق من المقال التالي.

تحديد الزلازل والكوارث


شرح تطبيق LASTQUAKE للزلازل والكوارث:

يعد تطبيق LASTQUAKE من اكثر التطبيقات والمواقع انتشار في العالم الان من قبل المستخدمين بعد حدوث الكوارث والزلازل في العالم من سوريا وليبيا والمغرب، التطبيق حاصل على اكثر من مليون تحميل حول العالم عدا زوار الموقع الالكتروني للتطبيق على المتصفح.

تطبيق LASTQUAKE لمعرفة وتحديد اماكن وساعة وقوع الزلالزل مع شدة قوة الزلزال، التطبيق يقوم بالتحديث بشكل سريع وفوري للكوارث من قبل المنظمات العالمية فهو مرتبط بها ارتباط وثيق ويتم تحديث الكوارث الطبيعية داخل التطبيق عن طريق المنظمات العالمية.

ليس عليك الا الدخول الى الرابط في الاسفل وتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك، فعل الاشعارات للتطبيق بعد تثبيته ليقوم بارسال الاشعارات اليك بشكل فوري، كم ان داخل التطبيق ستجد معلومات الزلازل وموقعها وساعة وقوعها وشدتها، التطبيق مجاني بالكامل ولا يحتاح الى رسوم.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق LASTQUAKE لتحديد الزلازل:

  1. التطبيق مجاني بالكامل.
  2. التطبيق دقيق.
  3. التطبيق لا يحتاج الى مساحة تخزين كبيرة.
  4. تحديثات للكوارث بكل انحاء العالم.

في النهاية قدمنا لكم افضل تطبيؤق لتحديد وتحديث الكوارث الطبيعية والزلازل حول العالم، حمل التطبيق وقم بمتابعة الزلازل والكوارث حول العالم عن كثب، لا تنسى مشاركة التطبيق لتعم الفائدة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-