أخر الاخبار

لعبة القفز والجري Lep's World - Jump n Run Games

 لعبة القفز والجري 

Lep's World - Jump n Run Games

يبحث مستخدمين الهواتف المحمولة عن العاب لملئ اوقات فراغهم، وفي ظل هذه الالعاب المتطورة يقوم المستخدمين بالاشتياق للالعاب القديمة البسيطة التي كانت تلبي احياجاتهم بكل بساطة، واليوم سنتكلم عن افضل لعبة من العاب الاجيال القديمة الممتعة والمميزة، تابع معنا شرح اللعبة من المقال التالي.

لعبة القفز والجري  Lep's World - Jump n Run Games


شرح لعبة القفز والجري:

تعد لعبة القفز والجري من الالعاب المشابهة للعبة ماريو ومن منا لم يلعب بتلك اللعبة الشهيرة والمميزة، لعبة ايام زمان ايام الطفولة، اللعبة حاصل على تنزيلات 250 مليون واكثر من ذلك من المتجر وهي تلعب بدون الحاجة لوجود انترنت اي اوف لاين، عليك الجري والقفز للحصول وتجميع القطع الذهبية في كل مكان.

اللعبة بسيطو وسهلة وممتعة لجميع المستخدمين، عليك الذهاب الى الرابط في الاسفل وتحميل اللعبة وتثبيت اللعبة على هاتفك والبدء بمتعة اللعبة، اللعبة مجانية مع امكانية الشراء لبعض المميزات ان احببت من داخل اللعبة، وان كنت لا تريد شراء الميزات فتخطى هذا الاختيار واكمل لعب.

اللعبة حاصلة على شعبية وانتشار واسع بين المستخدمين، لما تملاكه من رسومات متحركة واصوات رائعة، وتم اضافت اوضاع البطولة لتعيش اجواء التحدي بينك وبين اصدقائك، يمكنك مشاركة تقدمك في كل مرحلة على فيس بوك وتحدي اصدقائك.

حمل اللعبة من هنا.

مميزات لعبة القفز والجري:

  1. اللعبة مجانية.
  2. ممتعة وتناسب جميع الاعمار.
  3. اطلق عنان التحدي بينك وبين اصدقائك.
  4. لا تحتاج لمساحة تخزين كبيرة.

في النهاية قدمنا لكم افضل لعبة من العاب الزمن الجميل، حمل اللعبة واستمتع بقضاء اوقات ممتعة داخل اللعبة وتحدا اصدقائك، لا تنسى مشاركة اللعبة مع اصدقائك واقاربك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-