أخر الاخبار

حدد موقع اي شخص تريد

 يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة او تطبيق لتحديد موقع ابنائهم اة اقربائهم او حبيبهم، ومع وجود الكثير من الطرق والتطبيقات المختلفة لتحديد مواقع الاشخاص الا ان بعض هذه التطبيقات والمواقع لا ترقى للمستوى المطلوب والبعض الاخر لا يعمل، لذلك قررنا تقديم افضل موقع لتحديد موقع اي شخص تريد، تابع معنا شرح الموقع من المقال التالي.

حدد موقع اي شخص تريد

شرح موقع IP LOGGER بتحديد موقع اي شخص:

يعتبر موقع IP LOGGER احد اهم وافضل المواقع في العالم لتحديد موقع اي شخص تريد وفي اي مكان وزمان في العالم وليس في منطقتك، الموقع له شعبية كبيرة بين المستخدمين ومنتشر بكثرة وعليه زيارات من المستخدمين تقدر بالملايين، الموقع سهل الاستخدام وبسيط ويمكنك استخدامه من اي هاتف محمول او حتى من الكمبيوتر.

ليس عليك الا الذهاب اللا اسفل الصفحة والضغط على الرابط ليتم توجيهك الى الموقع بشكل مباشر، الموقع يقدم خدماته بشكل مجاني ودون رسوم او مقابل، لكن ينبغي عليك استخدام الموقع بطرق شرعية لكي لا تتم محاسبتك قانونيا من قبل الاشخاص الذي تريد مراقبتهم او تتبعهم.

طريقة عمل الموقع سهلة وبسيطة ويمكنك العمل عليه بسهولة، ليس عليك سوا نعرفة الشخص الذي تريد مراقبته ماذا يفضل ويحب، فمثلا يحب الطعام المشوي تقوم بالذهاب وتحميل صورة لطعام مشوي، وتذهب الى الموقع وتقوم باختصار الرابط داخل الصورة وارسالها للشخص، بمجرد ما يقوم بفتح الصورة سيرسل لك الموقع كافة التفاصيل موقعه مع الايبي وشبكة الاتصال وكل شيئ.

ادخل الموقع من هنا.

مميزات موقع IP LOGGER:

  1. الموقع مجاني.
  2. الموقع بسيط وسهل الاستخدام.
  3. الموقع يقوم بتحديد موقع اي شخص في اي مكان حول العالم.
  4. الموقع يرسل جميع بيانات الشخص الذي تريد تحديد موقعه.

في النهاية قدمنا لكم احد افضل واهم المواقع لتحديد موقع اي شخص حول العالم، ادخل الموقع واستخدمه بطرق قانونية وشرعية لتحديد موقع اي شخص تريد، لا تنسى مشاركة الموقع مع اقربائك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-